"معادن" تعلن عن إفطار رمضاني على شرف الأسرة المعدنية

أحد, 04/11/2021 - 22:58

السبيل - نواكشوط ...... أعلنت شركة "معادن موريتانيا" نيتها تنظيم إفطار رمضاني بالتعاون مع شركائها على شرف الأسرة المعدنية، مؤكدة أنه سيكون فرصة لأن تتلقي الأسرة في جو رمضاني مبارك، مع أحد علماء البلد الأجلاء، ولتلتقي كذلك على أرضية واحدة لتتطارح من جديد آخر مستجداتها، وتناقش آخر مشاكلها.

وقالت الشركة في إيجاز صادر عن مصلحة الإعلام والاتصال إنها ستنظم هذا الإفطار بمناسبة أول رمضان بعد انطلاق أنشطة الشركة، مردفة أنه سيجمع الأسرة المعدنية المعنية بالتعدين الأهلي وشبه الصناعي (نقابات ومنقبين ومستثمرين)، ويكون فرصة للقاء مطول في أحد أماسي شهر رمضان الكريم.

ولفتت الشركة إلى أنها تخطط مع شركائها لأن يحضر الإفطار - الذي سيتم في محطتين في مقر الشركة في منطقة تازيازت، وفي مقرها في مدينة الزويرات - ألفي منقب من مختلف مناطق التنقيب، معبرة عن أملها في "أن يكون فرصة ذات أبعاد مختلفة".

وقالت الشركة إن الإفطار سيحضره العلامة محمد المختار امباله "لينهل الجميع من علمه، وسمته، وليطارحوه مشاكلهم وفتاواهم عن قرب، وبشكل مباشر"، كما سيكون "فرصة، لتلتقي الأسرة على أرضية واحدة لتتطارح من جديد آخر مستجداتها، وتناقش آخر مشاكلها، وتستشرف جميعا مستقبل القطاع، وتجدد العهد مع التشاور والتعاون".

وجددت الشركة في الإيجاز تأكيدها على النهج الذي اختاره الجميع وارتضاه، وهو نهج التشاور والتشارك، والعمل معا من أجل مصلحة الجميع، وتجاوز العقبات المتجددة بحلول متفق عليها، وأن تكون العلاقة علاقة يربح فيها الجميع