مدينة تجكجة تحتضن حفل تكريم للفائزين في مسابقة القرآن الكريم

ثلاثاء, 09/27/2022 - 18:57

السبيل انواكشوط........................

ترأس الوالي المساعد لولاية تكانت السيد ساليمو ولد الطالب عبد الرحمن اليوم الثلاثاء بمباني الإدارة الجهوية لوزارة التوجيه الإسلامي والتعليم الأصلي حفل تكريم للفائزين في مسابقة القرآن الكريم المنظمة من طرف اللجنة الجهوية للشؤون الإسلامية لصالح طلبة المحاظر في الولاية.

وقد نال الفائزون الثلاثة الأوائل في المسابقة التي جرت على مستوى الولاية جوائز نقدية قيمة.

وفي كلمته بالمناسبة أكد السيد الوالي المساعد أن هذه المبادرة تأتي في إطار تشجيع رواد المحاظر ودعمهم على الإستمرار في أخذ العلوم الشرعية من منابعها الحقيقية طبقا للتوجيهات السامية للسلطات العليا في البلد الهادفة إلى تشجيع ودعم المهتمين بالعلوم الشرعية مهنئا الفائزين في هذه المسابقة.

من جانبه استعرض الأمين العام للرابطة الوطنية للأئمة على مستوى ولاية تكانت السيد سيدي محمد ولد حمزه الإجراءات التي اتخذت لمشاركة جميع المحاظر بالولاية في هذه المسابقة، وأكد على أنها جرت بشفافية تامة مشيدا بالاهتمام الذي توليه السلطات المحلية والوطنية لحملة كتاب الله والذي لاشك سينعكس إجابا على عطاء المحظرة.

كما عبر رواد المحظرة المشاركون في هذه المسابقة عن تقديرهم وارتياحهم لنتائج هذه المسابقة.

حضر الحفل الحاكم المساعد بمقاطعة تيجكجة السيد محمد حامد ولد محفوظ والمدير الجهوي لوزارة التوجيه الإسلامي والتعليم الأصلي السيد قالي ولد المختار والعمدة المساعد ببلدية تيجكجة السيد إسلم ولد محمد أحمد ولد النني ورئيس المنتدى الجهوي للمجتمع المدني بولاية تكانت السيد سيدي محمد ولد محمد الحسن.