شركة” اسكان” تبيع قطعا أرضية لنافذين قبل موعد بيعها ...... من يوقف المهزلة ؟

ثلاثاء, 01/12/2021 - 09:06

السبيل أنواكشوط.......

11 يناير, 2021 – الهدهد .م .ص

أبدى مراجعون لشركة “إسكان” استياءهم من تفويت الشركة قطعا أرضية أعلنت عن بيعها في مقاطعة تفرغ زينة لنافذين، من خلال بيعها لهم قبل الموعد المحدد للبيع بأكثر من عشرة أيام، واصفين الأمر بأنه أشبه بالاحتيال.

وقال مراجعون للشركة في اتصال مع بعض وسائل الاعلام إنهم  زاروا اليوم مكاتب الشركة بناء على إعلان نشر على موقعها يوم 07 يناير، تضمن عرض مائة وتسعة وستون (169) قطعة أرضية صالحة لأغراض السكن بمقاطعة تفرغ زينه، غير أنهم تفاجأوا بأن كل القطع الأرضية قد تم بيعها.

وحدد الإعلان الصادر عن الشركة يوم 20 يناير الجاري تاريخا لبيع القطع الأرضية، فيما حدد مكاتها في توسعة الحي  MODULE ‘’M¬¬’’  ، وقال إن مساحتها تتراوح ما بين 276  و782 متر مربع موزعة على سبعة عشر (17) صنفا حسب قيمتها العقارية الناجمة عن موقع كل قطعة.

كما حدد الإعلان سعر المربع ما بين (936 و 1208 أوقية جديدة) حسب الصنف الخاص بكل قطعة.

وقال المراجعون إنهم  تفاجأوا بأن الشركة قد باعت كل القطع الأرضية، قبل أكثر من عشرة أيام من التاريخ المحدد للبيع، وطالبوا بإلغاء عملية البيع.

ولدى شركة إسكان “احتياط عقاري” في تفرغ زينة، وسبق أن باعت منه قطعا أرضية على أربع دفعات خلال السنوات الماضية، واشترى أحد رجال الأعمال كل القطع الأرضية المعروضة في إحدى الدفعات.

السبيل على youtube